رئيس التحرير : مشعل العريفي
 عبد العزيز الدغيثر
عبد العزيز الدغيثر

الخبرة خذلت الأمين

تابعوا المرصد على Google News وعلى سناب شات Snapchat

«بصراحة» لا أعرف ماذا يريد الأمين العام للاتحاد السعودي من نادي النصر؟!.. سؤال طرحته عقب تصاريحه الأخيرة بشأن ملف تأجيل المباريات وخصوصاً ما ذكره عن مباراة الفيحاء والنصر التي لم تكن قضية لكن «الأمين» طرحها كقضية كما هو يريد، رغم أن النصر لم يصرح بشيء في هذا الاتجاه ولعب المباراة التي تلتها أمام الشباب دون إثارة هذا الملف من قبل النصراويين رغم تواجد عدد من لاعبيه في المنتخب الأولمبي آنذاك، والأغرب من ذلك تركيزه على النصر دون غيره من الأندية مما جعل النصراويين يضعون أكثر من علامة استفهام على تصريحات «الأمين»!!
والأمر الواضح للعيان أن اتحاد الكرة وقع في حرج شديد بعد تصريح مسؤوله وأيضاً لأطراف أخرى يتهمون النصر بالضجيج في افتعال المشاكل.. وسؤالي لهؤلاء: هل النصر هو من افتعل المشاكل والضجيج؟ أم اتحاد الكرة عبر أمينه؟ أرى أن ما أثير مؤخراً هو بمثابة القشة التي قصمت ظهر البعير لكثير من الأمور ضد النصر وتستفزه عبر العقبات التي توضع في طريقه.
نقاط للتأمل
- دائماً ما نتحدث عن المستوى العالي من الاحترافية التي يسير عليها دوري كأس الأمير محمد بن سلمان للمحترفين وعمل رابطته ولجانها ومشاركة الأندية ومنسوبيها في القرارات، إلا أن ما تحدث به أمين عام الاتحاد يدل على أن هناك ازدواجية وما تكفله بعمل ليس من مسؤوليته وبعيداً عن التقنية ومنها تبخر حلم الاحترافية.
- ألف مليون مبروك للوطن ولابنه البار الأستاذ القدير فاضل بن على آل نمر بانتخابه عضوًا بمجلس إدارة الاتحاد الآسيوي لكرة اليد كذلك رئيسًا للجنة المسابقات والتنظيم فألف مبروك «أخوي أبو محمد تستاهل».
- لا أعرف ماذا يحدث داخل أروقة العالمي فإبعاد الرئيس التنفيذي للكرة تم ولو أنه تأخر كثيراً وفي التوقيت نفسه يتم إبعاد المدرب «بيدرو» فهل ما يحدث أمور تصحيحية أم قرارات انفعالية؟! وفي كلتا الحالتين كملوا خيركم وأبعدوا صداع الفريق الأساسي.
خاتمة
سبع سنوات مضت من العهد الميمون ونجدد البيعة على السمع والطاعة للملك وولي عهده الأمين ونسأل المولى أن يوفقهما ويحفظهما بما حفظ الذكر الحكيم ونسأله سبحانه أن يبعد عنهما المنافقين والحاسدين والماكرين وأن يحفظ بلادنا وأمن وطننا ومن أراد بهذا الوطن سوءاً فرد كيده في نحره.
وعلى الوعد والعهد معكم أحبتي جميعاً أتشرف بلقائكم كل يوم جمعة عبر جريدة الجميع «الجزيرة» ولكم محبتي وعلى الخير دائماً نلتقي.
نقلاً عن الجزيرة

آخر تعليق

لا يوجد تعليقات

arrow up